تتبُّع الطلبات

فضلًا أدخل رقم طلبك في الصندوق أدناه وأضغط زر لتتبعه "تتبع الطلب" لعرض حالته. بإمكانك العثور على رقم الطلب في البريد المرسل إليك والذي يحتوي على فاتورة تأكيد الطلب.

الأسئلة الشائعة

ما مدى السرعة التي يمكنني أن أتوقعها في التوصيل؟

يتم تغليف جميع منتجاتنا وإرسالها بعناية لتصل إليك خلال 48 ساعة عمل.

هل هناك أي رسوم توصيل؟
  • استمتع بالتوصيل المجاني للطلبات التي تزيد قيمتها عن 200 ريال قطري.
  • تُطبق رسوم توصيل بقيمة 15 ريال قطري على الطلبات التي تقل عن هذا المبلغ.
ما هي أوقات التسليم؟
  • تتم معالجة الطلبات المقدمة قبل الساعة 1 ظهراً في نفس اليوم.
  • تتم معالجة الطلبات المقدمة بعد الساعة 1 ظهراً في يوم العمل التالي.
أين يوصل كيدو؟

نقوم حالياً بتوصيل الطلبات في جميع أنحاء قطر، مما يضمن خدمة سريعة في جميع أنحاء البلاد.

ما هي سياسة الاستبدال والاسترداد لديكم؟
  • يمكنك إرجاع منتجاتك في غضون 7 أيام إذا كانت غير مفتوحة ومرفقة بإيصال استلام.
  • تكاليف التوصيل والتركيب غير قابلة للاسترداد إذا طلبت إرجاع البضائع التي تم تسليمها بالفعل.
  • إذا لم يتم استيفاء معايير الإرجاع بالكامل، فقد نرفض الإرجاع.
هل يمكن للمستخدمين الضيوف تتبع طلباتهم؟

نعم، يمكن للمستخدمين الضيوف تتبع طلباتهم باستخدام معرّف الطلب وعنوان البريد الإلكتروني المقدم في رسالة التأكيد الإلكترونية أو الإيصال.

كيف يمكن للمستخدمين المسجلين تتبع طلباتهم؟

يمكن للمستخدمين المسجلين الوصول إلى قسم “حسابي ” للاطلاع على سجل الطلبات التفصيلي وتحديثات الحالة.

ماذا أفعل إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في تتبع طلبي؟

إذا واجهتك أي مشكلة، فلا تتردد في الاتصال بفريق الدعم لدينا للحصول على المساعدة.